ا
-
ابراهيم، سيد ربيع سيد ابراهيم
نظم انتاج المعرفة على الويب: دراسة تطبيقية للمعالجة الدلالية لجزيئات المعرفة في محركات البحث [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 69-114]
ج
-
جعفر الصادق، آلاء
تنفيذ وتقييم تطبيق ويب تقدمي PWA لموقع وحدة المكتبة الرقمية بجامعة الإسكندرية [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 731-806]
د
-
دنيا، هبه
خوادم ما قبل الطباعة Preprint Serversودورها في تعزيز العلم المفتوح: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 541-616]
ص
-
صلاح، أمل
إعداد اختصاصي المعلومات لتطبيقات الذكاء الاصطناعي: دراسة تجريبية علي برنامج المكتبات والمعلومات بقنا [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 424-457]
ع
-
علام، ناهد محمد علام
الارشفة الالكترونية للملفات الضريبية بمصلحة الضرائب المصرية بالقاهرة - دراسة تحليليلة [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 458-504]
-
على، امل حسين عبدالقادر
توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعى لحماية خصوصية البيانات: دراسة حالة جمعية المكتبات الأمريكية [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 245-310]
-
عيسي موسي، وحيد
تعزيز التواجد العربي في البيئة الافتراضية: رؤية معلوماتية [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 1-68]
-
عيسي موسي سعد، وحيد
تعزيز التواجد العربي في البيئة الافتراضية: رؤية معلوماتية [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 1-68]
ف
-
فتوح، عمرو
استخدام روبوتات المحادثة الذكية في البحث العلمي: دراسة استكشافية [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 339-423]
-
فهيم، وسيم
الأطروحات المجازة بكلية اللاهوت الأنجيلية بمصر: دراسة ببليوجرافية ببليومترية [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 201-244]
ق
-
قناوي، ياره ماهر محمد قناوي
استخدام تقنية ChatGpt كأداة ذكية لتحليل البيانات في المكتبات: دراسة استكشافية [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 505-540]
م
-
محمد، شيماء خالد شعبان
حوكمة الجامعات:مفهومها وأهدافها ومبادئها [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 311-338]
-
مرسي، نادية سعد
تصميم منصة تعليمية قائمة على روبوتات الدردشة التفاعلية وأثرها فى تنمية التحصيل الدراسي وقابلية استخدامها: دراسة تجريبية على طلاب الدراسات العليا [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 617-677]
ن
-
ناجي، إهداء صلاح
نحو رؤى عربية مستقبلية لدعم وتعزيز التعلم المستمر بالمكتبات : دراسة في الأدوات والفرص والتحديات وسبل التمكين [المجلد 11، العدد 1، 2024، الصفحة 115-170]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند